الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:21 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رحيل صاحب أغنية «آي كان سي كليرلي ناو» عن عمر يناهز الـ 80عامًا

جوني ناش
جوني ناش

رحل المغني الأمريكي جوني ناش، صاحب أغنية «آي كان سي كليرلي ناو» الذي انسحب إلى حد بعيد من دائرة الضوء في أواخر ثمانينيات القرن الماضي، عن عمر ناهز 80 عاما.
وعلق نجله جون ناش الثالث لموقع (تي.إم.زد) لأخبار المشاهير وقناة تلفزيونية في لوس أنجلوس، إن والده، الذي اشتُهر بأغنية "آي كان سي كليرلي ناو" لموسيقى الريجي توفي في منزله، الثلاثاء، وفاة طبيعية.
وتابع: "لقد كان أبا رائعا ورجل عائلة. لقد أحب الناس والعالم. سوف يفتقده مجتمعه. كانت العائلة هي كل شيء بالنسبة له".
جدير بالذكر أن أغنية "آي كان سي كليرلي ناو"، التي صدرت عام 1972، سبق وتصدرت قائمة بيلبورد 100 لأكثر الألبومات الغنائية مبيعا لمدة 4 أسابيع، وحققت نجاحا كبيرا في كندا وبريطانيا وجنوب أفريقيا.
وكان ناش قد ولد في هيوستون وبدأ حياته المهنية في أواخر خمسينيات القرن الماضي كمغن وممثل، وانتقل إلى جامايكا في منتصف الستينيات حيث تأثر بموسيقى الريجي. وأصدر ألبومه الأخير "هير أجين" عام 1986.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.