الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:03 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل..فيروس كورونا يصيب حمدي النقاز

حمدي النقاز بقميص الترجي التونسي
حمدي النقاز بقميص الترجي التونسي

قام حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق والترجي التونسي الحالي،اليوم، بإعلان إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد اجراءه للمسحة الطبي الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا،الذي تفشى بشكل واسع على مستوى العالم، على مدار الأشهر الماضية.

وذلك حيث غرد النقاز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، تحصنت بالله ذي العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، أسألك يا الله أن تصرف عني وعن كل المسلمين الوباء، ترفع عنا البلاء، فأنت القادر على كل شيء، تحليلي إيجابي كوفيد 19".

الجدير بالذكر ،ان النقاز كان يخضع لبرنامج تأهيلي مع الترجي تحت إشراف المعد البدني محمد صبري البوعزيزي، في ظل ابتعاده عن الملاعب لمدة 5 أشهر، بعد رحيله عن الزمالك، ليدخل في مرحلة عزل لمدة قد تزيد عن 14 يوماً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.