الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المكافآت المالية سلاح الأندية المغربية لحسم صراعي اللقب والهبوط

الوداد
الوداد

تشتعل المنافسة في الدوري المغربي، سواء على الفوز باللقب أو الهبوط قبل جولتين فقط على انتهاء البطولة المحلية المغربية، وهو ما أجبر مسؤولي الأندية على تخصيص منح مالية للفوز بالمباريات المتبقية.

ورصد مسؤولو الرجاء البيضاوي المغربي، منحة مالية ضخمة للفوز بمواجهة أوليمبيك خريبكة، خاصة أن الرجاء يعاني مزاحمة الوداد البيضاوي ونهضة بركان على اللقب، ويعتلي الرجاء صدارة الجدول برصيد 54 نقطة، يليه الوداد برصيد 53 ونهضة بركان في المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

ويتخوف مسؤولو الرجاء من فقدان الصدارة في ظل ضيق الفارق في النقاط مع الفرق المنافسة خاصة أنه يتبقى على انتهاء البطولة جولتان فقط ولا مجال للتعويض مرة أخرى.

وفي نفس السياق، قرر مسؤولو أوليمبك خريبكة أيضا تخصيص منحة مالية للفوز على الرجاء لتحفيز لاعبي الفريق قبل تلك المواجهة الحاسمة، خاصة وأن الفريق في صدارة المرشحين للهبوط إلى دوري القسم الثاني المغربي حيث يحتل المركز قبل الأخير بجدول الترتيب.

أما اتحاد طنجة فقرر مسؤولوه تخصيص منحة قدرها 20 ألف درهم لكل لاعب في حالة الفوز على حسنية أغادير وحسم الثلاث نقاط التي ستضمن بقاؤه في الدوري المغربي بشكل رسمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.