الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”ربنا يحفظهم ويحرسهم”.. رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد نجلتيها علي طريقتها الخاصة

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي علي الإحتفال بعيد ميلاد نجلتيها الذي يوافق اليوم متمنية أن يعيشون حياة سعيدة دائمًا وأعربت خلال رسالتها عن حبها الشديد لهم، حيث قامت بنشر صورة تجمعهما وذلك علي صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد بناتى الاتنين النهاردة ربنا يحفظهم ويحرسهم ويباركلى فيهم".
من جانب آخر تعاقدت الفنانة رانيا فريد شوقي مؤخراً علي المشاركة في مسلسل "ضربة معلم" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، وعقد خلال الأيام الماضية جلسات عمل مكثفة مع المخرج إسماعيل فاروق، حيث أوشك المؤلف أحمد عبد الفتاح على الإنتهاء من كتابة جميع الحلقات، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات الطويلة حيث تصل عدد حلقاته إلي ٤٥.
حيث يشارك في بطولة مسلسل "ضربة معلم" نخبة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان محمد رجب منهم إيمان العاصي ورياض الخولي ومحمد عز وإنعام سالوسة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.
يذكر أنها تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "قوت القلوب"، الذي يعرض حاليًا علي الشاشات وتقوم ببطولته الفنانة ماجدة زكى والفنان خالد زكى، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وهو من تأليف محمد الحناوى، والمخرج الكبير مجدى أبو عميرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة