الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 09:51 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرضت لهجوم قوي بعد مشاركتها مع والدتها في ”سابع جار”.. أجرت عملية خطيرة في مارس الماضي.. اختارت الحجاب بمحض إرادتها.. معلومات لا تعرفها عن سلمي نجلة صفاء جلال

صفاء جلال ونجلتها
صفاء جلال ونجلتها

اثارت سلمى نجلة الفنانة صفاء جلال جدل واسع بعد ظهورها مع والدتها بالحجاب، وتعرضت والدتها للتنمر والهجوم  بسبب ظهورها بالحجاب معها.

ردت سلمي علي هذا الهجوم قائلة "الله أعلم بنوايا الناس في الأول وفي الآخر، ودي حاجة بتخليني أتجنب الظهور بسبب المضايقات دي، عشان محبش إن مامتي تبقى محطوطة في موقف محرج".

وأضافت "سلمى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "بحتفظ بحياتي الشخصية لنفسي، والشغل والفن يبقى للناس، وأنا أصلًا في معهد سينما قسم رسوم متحركة وبرسم وبحب الفن بكل أنواعه وأشكاله ومن كل أنحاء البلد".

وتابعت: "بيبقى فيه مضايقات كتير لكن في الأول وفي الآخر ربنا الأعلم باللي في قلوبنا" مشيرة إلى أنَّ قرار ارتدائها الحجاب استغرق فترة طويلة، لافتة إلى شعورها أنَّها ستفعل ذلك لله ولن يستطيع أن يوقفها أحد.

وأشارت إلى أنَّها اختارت الحجاب بمحض إرادتها بعد التفكير في هذه الخطوة لفترة طويلة، لافتة إلى أنَّها لا تريد الظهور إلى جوار والدتها بسبب ما حدث أو التعرض للمضايقات، وتابعت:"في سن المراهقة قبل ما أحب الإسلام وأحب الدين كان عندي أسئلة عن الإسلام، وماما احتوتني وشجعتني على طريق حب ربنا وحب الدين، وقالت لي قلبك لربنا، والحمد الله".

وسبق أن أجرت عملية جراحية في مارس الماضي، حيث أن والدتها طالبت جمهورها ومتابعيها بالدعاء لابنتها بعد أن قامت بإجراء عملية جراحية، ونشرت صفاء، صورة تجمعهما عبر حسابها على"إنستجرام"، وعلقت: "سلمي بنتي حبيبتي أغلى حاجة في حياتي.. عملت عملية النهاردة.. ادعولها ربنا يشفيها وتقوم بالسلامة".

وشاركت سلمى وهي نجلة صفاء جلال من زوجها الوحيد وليد عناني في مسلسل "سابع جار"، بدور فتاة في سن المراهقة، وهي زميلة عبد الرحمن الذي يجسده الفنانة الشاب أحمد داش، ويعتبر هذا هو الظهور الفني الأول لها .

وكانت صفاء جلال تحدثت من قبل، في إحدى اللقاءات الصحفية، عن مشاركة ابنتها معها في مسلسل "سابع جار"، قائلة: "الناس من ساعة ما عرفت أن بنتي بتشاركني في المسلسل نازلين فينا سلخ إحنا الاثنين"، موضحة أن الآراء انقسمت بين من أعجبهم تمثيلها، وبين ما كان لديهم انتقادات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.