الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفتى الجمهورية ينعى العالم محمد كمال إمام

نعى الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدوروهيئات الإفتاء في العالم العالمَ الجليل والفقيه الأصولي الدكتور محمد كمال إمام أستاذ الشريعة الإسلامية بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية الذي وافته المنية مساء اليوم الخميس عن عمر يناهز 74عامًا.

وقال المفتي في بيان له: إن الفقيد الراحل أثرى الفكرالإسلامي بالعديد من الموسوعات الفقهية والمصنفات المهمة والمعتبرة، خاصة في مقاصد الشريعة وأحكام الأسرة والإفتاء والقانون، وقد استفاد منها عدد كبير من الباحثين في الفقه الإسلامي وعلومه.

وأشار إلى أن الراحل -رحمه الله- قدَّم خدمات علمية جليلة لدارالإفتاء المصرية على مدى العقود الماضية داعيًا الله أن يثيبه عليها جميل الثواب وأن يجعلها ذخرًا له يوم الدين.

وتوجه مفتي الجمهورية بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وتلامذته ومحبيه، داعيًا الله أن ينزله منازل الأولياء والصالحين وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.