الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 04:29 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

زينة بعد إثارة الجدل بصورة نجليها: لسه في بداية المشوار

زينة
زينة

كشفت النجمة زينة عن أسباب نشرها لابنيها التوأم زين الدين وعز الدين، دون الكشف عن وجهيهما، وتفاعل الجمهور مع الصورة متسائلا عن سبب نشرها لهذه الصورة، من خلال مداخله هاتفية في برنامج “et بالعربي”، وقالت إن ابنيها يريدان أن تنشر صورهما، مؤكدةً أنهما يتابعون هاتفها ويشاهدان ما تنشره على السوشيال ميديا، ويوجهان لها أسئلة عن سبب نشرها صورهما، معلقة :”بيقولوا ليا ليه أحنا صورنا مش معاكي”.

وأضافت زينة، أنها احتفلت بعيد ميلاد ابنيها وكان مقتصرا على الأسرة وأصدقائهما المقربين، موضحةً : “في المساء ابتدأت أفكر وشعرت إني اتولدت من جديد والحياة ليها معني بوجودهم، فقررت أنزل صورة ليهم وأكتب اللي في قلبي”.

وتابعت زينة، عن عدم كشف وجهيهما في الصورة، قالت:”أنا كنت أقصد شيء معين في المكان اللي اختارته للصورة، والصورة كانت ليها معني وكأن الكوبري اللي ماشيين عليه هو الحياة وهما لسه في بداية المشوار “.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.