الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 07:27 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أين أختفت ”ركبة” نجوي كرم ؟.. أليك الإجابة

نجوي كرم
نجوي كرم

اثارت صورة أنتشرت للفنانة اللبنانية نجوي كرم جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من جلسة التصوير التي خضعت لها في برنامج “ذا فويس سينيور”، حيث اختفت خلالها “ركبتها”، وذلك بسبب الفوتوشوب الذي استخدمه المصور.

وخرج المصور ذبيان سعد، ليعلق على تلك الواقعة، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وقال:” الاعتراف بالخطأ فضيلة، بعتت صورة نجوى كرم ما انتبهت للركبة لأنو عالسرعة، بس معقولة عناوين الصحافة شو رخيصة تركتو كل شي حلو بنجوى من إطلالتها لفستانها ولهضامتها بالبرنامج وركزتو عالركبة، وهيدي صورة نجوى مع الركبة، للأسف صرنا صحافة الترند مش صحافة القلم المحترم”.

ونشر ذبيان صورة أخرى، وضح خلالها “ركبة” نجوى كرم، بعد تعديلها، ودمجها مع الصورة المتداولة، كي يرى رواد التواصل الاجتماعي الفرق بين الصورتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.