الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو شقة يكرم أسر شهداء ومصابي القوات المسلحة بحرب أكتوبر

كرم المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد أسر شهداء ومصابى القوات المسلحة وقام بتسليمهم دروعًا.

وفى سياق اخر، قال المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إننا نوجه التحية والتقدير للحضور فى هذه المناسبة التاريخية المجيدة التى نعتز بها جميعا ونفخر بها، مشيرا إلى أن حرب أكتوبر كانت مفخرة لمصر والمصريين والعرب جميعا.

ودعا أبو شقة خلال كلمته فى احتفالية حزب الوفد لتكريم أسر شهداء ومصابى القوات المسلحة للوقوف دقيقة؛ حدادًأ على شهداء القوات المسلحة تقديرا لدورهم العظيم فى التضحية من أجل تراب الوطن.

وأوضح أن جيش مصر حامى تراب البلد وينتصر فى كل المواقف، مشيرا إلى أن عظمة الجيش المصرى تتجلى فى تميزه عن اى جيش بأنه جيش وطنى ينحاز للإرادة الشعبية، وهذا ما تجلى بشكل واضح عندما انحازت القوات المسلحة للإرادة الوطنية فى ثورة ٣٠ يونيو.

واستطرد: رأينا وقفة وشجاعة الجيش المصرى والرئيس السيسى فى ثورة ٣٠ يونيو ، حيث اعلنوا بوضوح ان القوات المسلحة لن تسمح بالفوضى وانها انحازت للشعب المصرى.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وذلك بحضور من أعضاء الهيئتين العليا والبرلمانية ورؤساء اللجان العامة بالمحافظات، حيث يتناول الحفل الاحتفال بانتصار مصر في حرب أكتوبر التي أعادت إلى الأمة العربية كرامتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.