الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب مستحقاته المتأخرة.. عبد الرزاق حمد الله يهدد النصر بفسخ تعاقده

وجّه المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي النصر إنذارًا لناديه بفسخ عقده ما لم يتسلم رواتبه المتأخرة.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية أن وكيل أعمال اللاعب أرسل رسالة إلكترونية إلى إدارة النصر تفيد بتأخر رواتبه الشهرية، وأنه بدأ في اتخاذ الخطوات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، وأولها توجيه هذا الإنذار ومتابعته.

وفيما تكفل الأمير خالد بن فهد عضو الشرف والرمز النصراوي والداعم الكبير بصفقات انتقال علي الحسن، علي لجامي، خالد الغنام، عبد الفتاح عسيري، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، وساهم عبد العزيز بغلف ببعض الإسهامات المالية، تعيش إدارة نادي النصر أزمة مالية خانقة تسببت في تأخر رواتب اللاعبين الأجانب والمحليين والطاقم الفني، بسبب اقتصار الدعم على الصفقات التي موّلها الشرفي الكبير.

وتسعى إدارة النادي إلى مخاطبة عدد من أعضاء الشرف لتوفير سيولة مادية تؤمن بعض الرواتب لمنع فسخ أي عقود كما حدث مع البرازيلي باولو جوليانو، ووفق مصدر مطلع، ربما تتمكن الإدارة من إيداع راتب للمهاجم حمد الله لقطع الطريق قانونيًّا على أي خطوة أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.