الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بدأت من السوبر ..تعرف علي كواليس صراعات و خناقات شيكابالا و أحمدفهمي

فهمي وشيكابالا
فهمي وشيكابالا

لا حديث داخل الوسط الرياضي إلا عن  المشاجرة التي نشبت بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والفنان أحمد فهمي المنتمي لنادي الأهلي  في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق.

بدأت المشاجرة مع دخول فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد للقاعة، حيث التقيا مصطفي سيف العماري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، الذي تحدث مع الفنان قائلًا: "شيكا هنا.. تعالي سلم عليه عشان الموضوع يخلص"، وذلك على خلفية وجود خلاف سابق بينهما بعد استياء فهمي من استفزاز شيكابالا لجمهور النادي الأهلي وغيرها من المواقف المتراكمة، وقيامه بحركات خارجة عقب فوز الزمالك ببطولة السوبر المصري الأخيرة بركلات الجزاء الترجيحية.

استجاب فهمي لرغبة العماري وتوجه نحو شيكابالا، ليفاجأ بسلام الأخير عليه بشكل غير لائق، إلا أن فهمي تجاوز الموقف وقال له: "أنت شتمت ناس تخصني على فكرة"، ليرد الآخر عليه: "تقصد جمهور الأهلي؟" فرد فهمي بالإيجاب، ليفاجيء الأخير بسب نادي الأهلي وجمهوره بألفاظ خارجة.

اندهش فهمي من سباب شيكابالا للنادي الأهلي وجمهوره، حيث سأله: "أنت بتشتم النادي الأهلي وجمهوره وأنا واقف؟" ليعاود اللاعب سباب القلعة الحمراء وجمهورها من جديد، وهنا وجه فهمي السباب لشخص شيكابالا من دون التعرض لنادي الزمالك وجماهيره.

وتدخل على الفور أمير مرتضي منصور ومصطفي سيف العماري المتواجدان في الحفل لاحتواء الموقف، وتوجه حازم إمام أيضا نجم نادي الزمالك الأسبق والمنتخب الوطني، لفهمي لتهدئته.

لم تكن هي المرة الأولي التي يدخل فيها الطرفان في صراع ففي فبراير الماضي استفز شيكابالا جماهير الأهلي بحركات مسيئة، وذلك عقب فوز الزمالك، بكأس السوبر المحلي بضربات الترجيح، ليخرج أحمد فهمي ويتهمه بإثارة الفتنة بين جماهير الأهلي والأبيض.

حيث كتب فهمي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي: "احترم نادي الزمالك طبعًا واحترم رموزهم ومعظمهم أصدقائي كابتن حسن شحاتة وحازم إمام وكتير غيرهم، لكن تحاول تستخف بجمهور الأهلي عشان تأخذ بنط، لا تعالى أنا أقولك رغم أنك حبيبي، متضحكش على جماهير الأبيض المحترمة والكبيرة لأنك زيك زي كهربا كان نفسك تبقى في الأهلي بس الفرق الوحيد أن كهربا كان مرحب بيه".

وأضاف: "بنفسي اتوسطلك وقت مجلس مهندس محمود طاهر عن طريق الدكتور هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت دا بناء على رغبتك وطلبي قوبل بالضحك مش بس بالرفض، مع العلم أنك مضيت مرة زمان أوي قبل الواقعة دي؟، تفتكروا حسام عاشور ممكن يعمل كدا؟، تفتكوا عماد متعب اللى كان بيتشتم بأمة وبيته وبيتعمل علية دخلات عمرة عمل كدا؟.. تفتكروا حازم إمام ممكن يعمل كدا؟ ممنوع اللى حصل دا تحت أي ظرف لا تجاه جمهور الأهلي الكبير ولا جمهور الزمالك الكبير، والعامري شاهد على الحدث وعشان الكلام كلام جد ومبهزرش مبروك يا عم انت وهو للزمالك مع أن عمري ما عملتها".

وعلي الرغم من كل هذه الخلافات إلا أن فهمي تضامن مع شيكابالا، بعد موجة الانتقادات التى تعرض لها اللاعب من بعض الجماهير عبر مواقع السوشيال ميديا، عقب نشر صورته مع زوجته وابنه، في شهر مايو الماضي.

ونشر فهمى صورة لشيكابالا مرسومة بالأبيض والأسود عبر صفحته الرسمية على انستجرام، معلقًا عليها: "طول عمرى أهلاوى متعصب.. شجع براحتك.. حفل براحتك.. هاجم براحتك.. لكن ضد التنمر والعنصرية والخوض فى الأعراض.. شيكا غلط فى مباراة السوبر وأنا أول واحد رديت عليه بس مش دا الرد.. متضامن مع شيكا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.