الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. أمير كرارة وزوجته يرقصان على أغنية ”مليونير” في حفل عيد ميلاده

أمير كرارة وزوجته
أمير كرارة وزوجته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للنجم أمير كرارة وزوجته هند صلاح حسني وهما يرقصان على أنغام الأغنية الشهيرة "مليونير" من حفل عيد ميلاده الـ 42 الذي يوافق اليوم فهو من مواليد 10 أكتوبر من عام 1977.

ويخوض أمير كرارة السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل "نسل الأغراب" ويشاركه البطولة أحمد السقا ومي عمر ودياب ومحمد مهران وإنجي المقدم ونيرمين الفقي وفردوس عبد الحميد وهبة مجدي وأحمد مالك وأحمد صلاح السعدني، وتأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق النجم أمير كرارة نجاحاً كبيراً في آخر أعماله الفنية من خلال مسلسل "الاختيار" الذي تناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سينار.

ومسلسل "الاختيار" بطولة كل من، أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعابد عناني وإسلام حافظ ومحمود حافظ وماجدة منير، ومن إنتاج تامر مرسي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.