الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:57 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

عاجل.. أحمد فهمي يعتذر عن خناقة شيكابالا ويوجه رسالة لجمهور الزمالك

فهمي وشيكا
فهمي وشيكا

اعتذر الفنان أحمد فهمي عن واقعة الخناقة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك مؤكدا أنه يحترم جمهور الزمالك وقال في تصريحات صحفية "جمهور الزمالك علي راسي"

كانت مشاجرة عنيفة قد نشبت بين الفنان أحمد فهمي ولاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني محمود عبدالرازق الشهير بـ "شيكابالا"، خلال حضورهما، مساء الجمعة، حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

وذكرت تسريبات أن الخلاف بدأ بمجرد وصول فهمي إلى الحفل مع زوجته هنا الزاهد، وبحسن نية قام بإلقاء التحية على "شيكابالا"، الذي كان مع زوجته هو الآخر.

لكن تفاجأ فهمي بأسلوب متغير من "شيكابالا" في الكلام، حيث قال له: "إنت مزودها أوي يا (فهمي)"، ليرد عليه الأخير: "مش مزودها.. إنت اللي عملت إشارة مايصحش تعملها لناس تخصني"، في إشارة إلى جمهور النادي الأهلي.

وتابع شيكابالا: "مين اللي يخصوك؟ تقصد جمهور الأهلي، طيب.."، وتلفظ بلفظ خارج في حق جماهير الأهلي، ورد عليه أحمد فهمي قائلًا: "عيب.. ماتشتمش.. خليك محترم"، ليكرر "شيكابالا" السباب مرة أخرى لجماهير الأهلي.

وما كان من أحمد فهمي إلا أن قام بسب "شيكابالا" بالألفاظ نفسها التي تلفظ بها، قائلًا: "أنا مش هشتم جمهور الزمالك المحترم، أنا هشتمك أنت"، ليتطور الأمر إلى مشادة قوية، فيما تدخل أمير نجل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لفض الخلاف والصلح، ولكن "فهمي" رفض فيما لم يعلق شيكابالا علي المعركة حتي الان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.