الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:24 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نادية الجندي تستعيد ذكرياتها مع الراحل سعيد عبد الغني بصور من فيلم ”مهمة في تل ابيب”

استعادت نجمة الجماهير نادية الجندي ذكرياتها مع الفنان الراحل سعيد عبد الغني من خلال صور تجمعهما من كواليس فيلم "تل ابيب" وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت نادية الجندى: "من كواليس تصوير فيلم مهمة في تل ابيب، في باريس.. مع الفنان الجميل الراحل سعيد عبد الغني، الله يرحمه".

فيلم "مهمة في تل ابيب" بطولة كل من، نادية الجندي وكمال الشناوي وسعيد عبد الغني وخليل مرسي ويوسف فوزي وحسن حسين وكعنان وصفي وكوثر رمزي وكمال الزيني ومحمد مختار وعثمان محمد على ونادر جلال وعاطف بركات، وتأليف بشير الديك، وإخراج نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة" وشاركها البطولة سميحة أيوب ونبيلة عبيد وهالة فاخر وهنادي مهنا وطارق عبد العزيز وأحمد السقا وباسم مغنية وآخرون.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة