الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 05:21 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الوطنية للانتخابات تصدر تعليمات جديدة بشأن تصويت المصريين في الخارج

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشارلاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض أنه لن يسمح لأى ناخب متواجد فى الخارج خلال فترة الاقتراع بالتصويت طالما لم يسجل بياناته سابقا فى المدة المحددة والتى تنتهي اليوم السبت.

واكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أن المدة القانونية التي حددتها لتسجيل المصريين بالخارج بياناتهم على موقع الهيئة، وذلك حتى يستطيعوا التصويت في انتخابات مجلس النواب بالخارج تنتهي اليوم وذلك قبل أيام من بدء انتخابات البرلمان المحدد لها 21 و22 و23 أكتوبر بالمرحلة الأولى، وأيام 4 و5 و6 نوفمبر بالنسبة للمرحلة الثانية.

وأجابت الهيئة الوطنية على كل الأسئلة المتعلقة بانتخابات المصريين في الخارج بمجلس النواب.. وأكدت أن لكل مصرى مقيم فى الخارج الحق فى الادلاء بصوته فى انتخابات مجلس النواب، متى كان اسمه مقيدًا بقاعدة بيانات الناخبين، ويحمل بطاقة رقم قومى، أو جواز سفر، سارى الصلاحية متضمنا الرقم القومي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة