الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير : المقاصة هيختفي مثل إيسكو والترام 

أكد أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أن فريق مصر المقاصة يعيش أزمة كبرى الفترة الحالية ويتمنى حلها في أسرع وقتة.

وأوضح "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن مصير مصر للمقاصة، سيكون مثل أندية إيسكو والترام والبلاستيك، والتي كانت تجاربها مميزة لكن قصيرة ثم تدهورت النتائج وباتت خارج الساحة الكروية المصرية.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن فريق المقاصة سينهار بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما سمعه من تصريحات لعلي عاشور المدير الفني المؤقت للفريق.

وقال "عاشور" عقب مباراة أمس والخسارة من طلائع بهدف دون مقابل، إنه يعيش أزمة حقيقية حيث يدّعي العديد من اللاعبين الإصابة، مشددا على أنه لا يملك سوى لاعبين اثنين فقط مصابين وهما ميدو جابر وعاصم سعيد.

وشدد "شوبير" على أنه لا يجب أن تمر تصريحات علي عاشور مرور الكرام، ويجب فتح تحقيق في الأمر لأن ما قاله المدرب المؤقت للفريق يؤكد أن المقاصة به أزمات كبرى.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه يجب أن يكون الاستثمار حقيقيا في الأندية، مشيرا إلى أنه حال وجود من يستثمر بشكل جَدّي في المقاصة فأهلا وسهلا، ولو لم يوجد مستثمر حقيقي ستنتهي تجربة الفريق الفيومي التي استمرت لمدة 12 عاما، وقدّم خلالها المقاصة إضافة للدوري المصري وحقق مركز الوصافة خلال تلك الفترة، وخرج منه العديد من اللاعبين المميزين.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن ما يعيشه مصر للمقاصة، في الوقت الحالي يمثل ناقوس خطر، في ظل عدم قدرة النادي على الوفاء بقيمة عقود لاعبيه، مؤكدا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وضع قانونا ليحمي اللاعبين، حيث يحق لكل لاعب فسخ عقده مع ناديه حال عدم الحصول على مستحقاته لمدة شهرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.