الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:34 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رونالدو يعلن موعد اعتزاله الدولي لكرة القدم

رونالدو
رونالدو

أعلن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، أن نهائيات كأس العالم 2022 المقبلة ستكون الأخيرة له على المستوى الدولى مع منتخب بلاده.

وقال رونالدو فى تصريحات صحفية: "أعتقد أن مونديال قطر سيكون الأخير لى، فى الغالب أذهب إلى دبى وقطر فى العطلة، لكن أنا سعيد بأن تكون آخر بطولة دولية لى هناك".

وخاض رونالدو مع منتخب البرتغال فى مسيرته حتى الآن - 166 مباراة - سجل 101 هدف - صنع 40.

وتوج الدون مع منتخب البرتغال بلقب أمم أوروبا 2016، ودورى الأمم الأوروبية 2019.

وكان رونالدو قد كشف عن الحذاء الذى سيرتديه فى مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الفرنسى، فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم، على ملعب "فرنسا" فى إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دورى الأمم الأوروبية.

وسيرتدى رونالدو حذاءا خاصة بمناسبة وصوله للهدف الـ 100 دوليا مع منتخب البرتغال، وذلك بعد أن سجل هدفين فى شباك السويد الشهر الماضى.

ونشر رونالدو على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" صورا للحذاء الجديد معلقا :"أشكر شركة الأحذية على الحذاء الجديد، لا أطيق الانتظار لأرتديه فى المباراة المقبلة، احتفالا بما حققته فى مسيرتى".

ويفصل رونالدو عن الرقم القياسى لصاحب أكثر عدد من الأهداف الدولية، وهو الإيرانى على دائى 8 أهداف فقط، حيث سجل الدون 101 مقابل 109 لنجم بايرن ميونخ السابق.

وخاض نجم يوفنتوس الإيطالى 165 مباراة دولية مع منتخب البرتغال بداية من عام 2003.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.