الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”يا تري مين في الاهلي”اجاي ولا اخوه

اجاي وشقيقه
اجاي وشقيقه

ظهرت حالة من الجدل ووصلة من الهزار على السوشيال ميديا وذلك بعد ظهور شقيق النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الاهلى على مواقع التواصل الاجتماعى،ليخطف الاضواء والتساءل في ظل الشبه الكبير الذى يجمعه بنجم الاهلى وشيقيقه جونيور اجاي.



مما دفعا جماهير الكرة المصرية للسخرية والتساءل بأن من الذي يلعب فى الفريق الاحمر حالياً في الوقت الراهن ،هل يكون شقيق أجايى هو الذي يلعب فى ظل تراجع مستوي اجاي ،كنوع من الربط بين تراجع مستواه والشبه بينه وبين شقيقه.

وحتي الان يعيش جمهور الاهلي الصدمة التي فرضت على نفسها على جماهير الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد رؤية الشبه الرهيب الذى يجمع مشاهير الاهلى مع أشقاؤهم بعد نشر هذه الصور، حتى أصدقاء النجوم خطفتهم غرابة هذه الصور وكيف تحوى شبه رهيب مع زملائهم لدرجة تصل للخديعة بين الشخصين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة