الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرجنتين بقيادة ميسي تواجه بوليفيا في تصفيات كوبا امريكا لكأس العالم

الأرجنتين
الأرجنتين

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره بوليفيا، مساء يوم الثلاثاء 13 أكتوبر، على استاد هيرناندو سيليس، ضمن تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم.

ويقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة علي قناة بين سبورت اتش دي تو.

ونجحت الأرجنتين في تحقيق الفوز الأول لها في افتتاح التصفيات على منتخب الإكوادور بهدف دون رد، جاء بأقدام النجم ليو ميسي.

التانجو الأرجنتيني في هذا اللقاء يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز، ومواصلة حصد النقاط من أجل التقدم أكثر على جدول ترتيب المنتخبات، من أجل البقاء بين الكبار للتأهل إلى كأس العالم 2022 الذي سيقام في دولة قطر.

ويحتل الأرجنتين المركز الرابع بترتيب المنتخبات برصيد 3 نقاط، بينما تتواجد بولوفيا في المركز العاشر والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

بينما بوليفيا خسر في المباراة الافتتاحية أمام البرازيل بخماسية دون رد، وتعتبر هذه نتيجة ثقيلة بالنسبة له، لذا عليه تدارك الموقف ونسيان ما حصل، والتركيز في هذا اللقاء من أجل تصحيح المسار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.