الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:01 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ربيع ياسين: اتحاد الكرة لايستطيع إلزام الأندية بالسماح للاعبين الانضمام لمعسكر منتخب الشباب

ربيع ياسين
ربيع ياسين

أكد ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب في تصريحات إذاعية، أن معسكر الإعداد لبطولة شمال افريقيا بدأ يوم ٥ أغسطس الماضي وكان يود أن ينضم اللاعبين الأساسية للمعسكر خاصة لاعبين الأهلي والزمالك وبيراميدز وإنبي وطلائع الجيش، وبالتالي تم العمل مع اللاعبين المتاحين.

وأضاف أن تم إعداد برنامج يشمل الجانب البدني والمهاري والخططي والنفسي مع الثلاث لاعبين المتواجدين في المعسكر منذ بدايتة لحين انضمام باقي المنتخب بعد سماح الأندية بعد التفاوض مع المديرين الفنين.

وتابع أن أكثر ما ضايقه أن التفاوض معهم كان صعب جدًا خاصة أنهم أبناء المنتخب ويتم إعدادهم لتصفيات قوية جدًا بين الجزائر والمغرب وتونس وليبيا والفرص متساوية بينهم في البطولة ومدارس يجب احترامها فنيًا .

وأشار أن منتخب مصر له فضل كبير على اللاعبين وصنع منهم نجوم في بطولة السعودية جعتلهم يشاركون مع أنديتهم وفرض نفسهم، لكن كان يريد انضمامهم للمعسكر مبكرًا لأن هناك تفاوت في الأحمال البدنية للاعب.

وقال: "اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني لايمكن إلزام الأندية بالسماح للاعبين الانضمام للمنتخب لأن لا توجد أجندة دولية والأمور تدار بالعلاقات والاحترام والحب".

وأوضح أنه حتى الآن لم يحدد التشكيل الأساسي الذي سيخوض به بطولة شمال افريقيا المقرر إقامتها الشهر المقبل، لأن هناك أكثر من ١٠ لاعبين لم ينضموا للمنتخب حتى الآن، لأنهم يشاركون مع أنديتهم في الدوري الممتاز مشيدًا بهذا الجيل الذي سيكون مستقبل مصر الأيام المقبلة.

ووجه نصيحة للاعبي المنتخب بضرورة إعارتهم في حالة عدم مشاركتهم مع الأندية في الموسم الجديد، حتى يتمكن اللاعب من تحسين مستواه وإكسابه خبرات والجلوس احتياطيًا لا يفيده.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.