الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«على الأصل دور».. ما هو السر الحقيقي وراء رشاقة بيلا وجيجى حديد؟

يولاندا حديد
يولاندا حديد

للأمثال الشعبية سحرها ومنطقها الخاص الذي يستخدمه المصريون في مختلف المواقف الحياتية، ومن الأمثال التي دائماً ما يرددها الناس هو «اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لأمها» ورغم أن هذا المثل مصري، إلا أنه ينطبق بالفعل على والدة بيلا وجيجي حديد.

ولهذا نستعرض معكم السر الحقيقي وراء رشاقة بيلا وجيجى حديد:

اللافت للنظر أنهما بالفعل قد حصلا عليه من والدتهما يولاندا حديد، قبل عقود من قيام الأختين بتزيين منصة عرض أزياء مارك جاكوبس وشانيل ولويس فويتون (على سبيل المثال لا الحصر)، والتى كانت فيها العارضة الأمريكية الهولندية يولاندا تتصدر الحملات وتظهر في افتتاحيات مجلة فوج في أستراليا ومجلة أميكا في الثمانينيات والتسعينيات.

المثير للدهشة أن يولاندا حديد لا تَعرف فقط بدورها التلفزيوني في The Real Housewives of Beverly Hills ولكن بصفتها والدة لعارضتي أزياء "سوبر" من الجيل الجديد، وتبدو "يولاندا" دائمًا أنيقة ومميزة بإطلالاتها المختلفة، ولكنها لا تتفوق أبدًا على ابنتيها، وغالبًأ ما تختار أزياءها من توم فورد وOff-White، وإليكم نقلًا عن موقع مجلة فوج البريطانية أفضل لحظات الأناقة في إطلالاتHadid Yolanda.

وسبق لها وأن ظهرت في حفل ميت جالا في نيويورك خلال شهر مايو 2017، مرتدية فستان أسود من تومي هيلفجر.

وليس هذا فحسب بل ظهرت في يوليو 2017 خلال تجولها في نيويورك مرتدية بدلة كاكي وحذاء بكعب عالٍ من اللون البيج وحملت حقيبة يد حمراء أنيقة، كما ظهرت في نيويورك أيضًا مرتدية بدلة سوداء مربوطة بحزام من إيزابيل مارانت مع حذاء بكعب عالٍ في إطلالة مونوكورم مميزة.

هذا بخلاف أنها تألقت خلال حضورها حفل Global Lyme Alliance Gala في نيويورك في أكتوبر 2017، حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود الشفاف من منطقة الصدر، وذو فتحة جانبية أظهرت عن ساقها.

ولا تزال هذه الأمر الأنيقة تتمتع بكامل رشاقتها حتى يومنا هذا، والتى تتسم إطلالاتها جميعها بالأناقة، وتدل في الكثير منها على عشقها للإطلالات الموحدة ذات اللون الواحد أو ما يطلق عليه اسم "المونوكورم" خاصة باللون الأسود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.