الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرجنتين تخطف تعادل قاتل مع بوليفيا في الشوط الأول

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

خطف منتخب الأرجنتين، التعادل من مضيفه منتخب بوليفيا، بنتيجة 1 – 1، مع نهاية الشوط الأول، من المباراة التى تجمع المنتخبين حاليا، على ملعب "هيرناندو سيليس"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.
تقدم المنتخب البوليفى، بهدف سجله مارسيلو مارتينز مورينو، فى الدقيقة 24، من ضربة رأسية، سكنت على يمين حارس الأرجنتين.
ولكن نجح لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب التانجو، فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعدما اصطدمت بقدمه تسديدة مدافع بوليفيا، لتتحول إلى الشباك.
ويقود ليونيل ميسي، نجم برشلونة، هجوم منتخب الأرجنتين فى مواجهة بوليفيا، بجانب لاوتارو مارتينيز، هداف إنتر ميلان الإيطالي.
ويبحث ميسي، عن فوزه الأول في بوليفيا، مع المنتخب الأرجنتيني، في ملعب "هيرناندو سيليس"، في العاصمة لاباز، والذي يقع على ارتفاع 3640 متر فوق سطح البحر، وخاض البرغوث الأرجنتيني، مواجهتين في بوليفيا، الأولى، تلقى فيها منتخب التانجو، هزيمة مذلة بنتيجة 6 – 1، في شهر ابريل عام 2009، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010، في جنوب أفريقيا، والثانية، في مارس عام 2013، في تصفيات المؤهلة لمونديال 2014، في البرازيل، وتعادل المنتخب الأرجنتيني، بنتيجة 1 – 1.
وكان المنتخب الأرجنتيني، قد حقق فوزا صعبا، على منتخب الإكوادور، في بداية مشوار منتخب التانجو، بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
وبدأ منتخب الأرجنتين اللقاء، بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أرمانى
الدفاع: مونتييل ، أوتاميندى ، تاليافيكو ، كوارتا
الوسط: دى بول ، باريديس ، بالاسيوس
الهجوم: أوكامبوس ، ميسي ، لاوتارو مارتينيز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.