الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تريند السوشيال ميديا.. كل ما تريد معرفته عن حكاية صاحبة أكبر خدود في العالم

صاحبة أكبر خدود في العالم
صاحبة أكبر خدود في العالم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لشابة، أطلق عليها الكثيرون أنها صاحبة أكبر خدود في العالم، التى أنفقت عليها أكثر من 2000 دولار على حشوات الخد "الفيلر" منذ أن قامت أول مرة قبل أربع سنوات بحقنهم.

أشعلت تلك الشابة الجدل والسخرية بين الرواد حتى أصبحت تريند السوشيال ميديا لما حققته صورها من نسبة مشاهدات ومشاركات عالية فيما بينهم.

الغريب في الأمر أن الشابة الثلاثينية صاحبة أكبر خدود في العالم، ترى أن خدودها لا تزال صغيرة جدًا، وقالت إنها لا تخطط للتوقف.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى أن "انستازيا" عارضة أزياء على "إنستجرام"، تجري العملية بنفسها قائلة: "وقعت في حب الطريقة التي تجعلها تظهر بهذا الشكل"، مضيفًة: "قد تعتقد أنها كبيرة جدًا ولكن أعتقد أنها صغيرة بعض الشيء، أحتاج إلى تحديثها مرة أخرى قريبًا".

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن "انستازيا" تقوم بحقن شفتيها ووجنتيها وزوايا فمها إلى جانب خديها بـ مادة "الفيلر" بشكل مستمر، كما أنها تقوم بحقن البوتوكس على جبهتها وتمت إعادة تشكيل فكها وذقنها.

علمًا أنها سبق وأجرت العديد من عمليات تجميل الوجه التي قالت إنها توقفت عن عدها، وتشارك بفخر صور مظهرها المنحوت للغاية على صفحتها على "إنستجرام"، أمام أكثر من 220 ألف متابع قائلة: "أتفهم أنني أبدو غريبة".

وتابعت: "أنا أحبهم، أريدهم أن يبدوا هكذا وأنا سعيدة للغاية، وأقوم بانتظام بحقن أجزاء أخرى من وجهي بنفسي، فأنا أحب شكلي هكذا ولا أندم على تغيير شكلي أبدًا".

ورغم كل هذا فهي لا تزال تتلقى أيضًا رسائل قاسية من المتصيدين عبر الإنترنت، حيث قالت: "لقد أخبرني الناس أنني شخص قبيح وأنني يجب أن أقتل نفسي، لكن عندما أرى ذلك، أضحك عليه وأتجاهله".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.