الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موبيل ذهب وسيارة فارهة.. محمد رمضان يستفز جمهوره في أحدث ظهور (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل النجم محمد رمضان استفزاز متابعيه وجمهوره، حيث قام بنشر فيديو له يستعرض من خلاله سيارته وهاتفه المصنع خصيصاً له من الذهب خلال تصويره أحد الأعمال الفنية الجديدة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور الأشهر إنستجرام.

وكتب محمد رمضان تعليقاً على الفيديو: "صباح الخير، ثقة في الله نجاح"

ومن المعروف أن محمد رمضان تلقى هدية من صديق له بالإمارات العربية المتحدة وهي عبارة عن هانف آيفون 11 برو ماكس مصنوع من الذهب ومحفور على ظهر الهاتف اسمه وهو أغلى هاتف في العالم وسعره يقرب من 70 ألف دولار.

وينتظر محمد رمضان إشارة لبدء تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "موسى" والذي يخوض به السباق الرمضاني 2021، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان مسلسل "البرنس" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي، وشاركه البطولة أحمد زاهر وروجينا ونور اللبنانية وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة