الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد بلوغهما سن الـ21 عامًا.. حكاية طرد أكبر قطين شقيقين في بريطانيا

أكبر قطين شقيقين
أكبر قطين شقيقين

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة تضم أكبر قطين شقيقين في بريطانيا، سيتم طردهما من منزل صاحبهما بعد بلوغهما سن الـ21 عاما، الأمر الذى أثار الجدل بين الرواد.

ولهذا نستعرض معك التفاصيل الكاملة لقضية طرد أكبر قطين شقيقين في بريطانيا:

وكانت الجمعية الملكية البريطانية لمنع القسوة على الحيوانات، قد قامت بتدشين حملة على الإنترنت، لإيجاد منزل يأوي أكبر قطين شقيقين عمرا في بريطانيا.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى أن القط "نيكيتا" وشقيقه "ليون" يعتبران أكبر قطين شقيقين في المملكة المتحدة، بعد بلوغهما سن الـ21 عاما.

وكانت الصحيفة قد أشارت أيضًا إلى أن الحملة الإلكترونية التي نظمتها الجمعية البريطانية RSPCA، حققت نجاحا غير متوقع، إذ تلقت طلبات من مئات الأطفال من حول العالم لإيواء القطين.

ويهدف ذلك إلى عدم التفريق بين القطين اللذين لم ينفصلا عن بعضهما منذ ولادتهما، وقضية طردهما غير مبررة خاصة أن القطين بصحة جيدة، غير أن القط "نيكيتا" يعاني من التهاب الحلق، ويحتاج لبعض الرعاية الطبية خلال الأشهر المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.