الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

 تفاصيل جديدة لا تعرفها عن «دوقة ساسكس» وسر الحفاظ على نفسها.. اعرف الحكاية

ميجان ماركل وزوجها
ميجان ماركل وزوجها

تواصل وسائل الإعلام العالمية الحديث عن النجمة العالمية المعتزلة ميجان ماركل، دوقة ساسكس البريطانية، يومًا بعد يوم باعتبارها من العائلة المالكة، وكان آخر ما رصدته الصحف هي تصريحاتها المثيرة للجدل دائمًا خاصة حينما قالت إنها ليست لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي "للحفاظ على نفسها" وليست لديها أي فكرة عما يقال عنها على الإنترنت.

ورغم مغادرتها مع زوجها الأمير هاري المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام لأسباب كثيرة منها عداء وسائل الإعلام، إلا أنها شنت حملة منذ شهور ضد آثار الأحاديث السلبية عبر الإنترنت، وقالت لقمة أقوى نساء الجيل القادم التي نظمتها مجلة فورتشون "من أجل الحفاظ على نفسي، لم أستخدم وسائل التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة جدا".

وأشارت إلى أنها اتخذت قرارا شخصيا بعدم امتلاك أي حساب، لذلك لا تعرف ما يحدث، وهذا مفيد لها من نواح كثيرة.

كما أوضحت أنها أغلقت حساباتها الشخصية منذ سنوات وأن حساباتها، التي كانت رسمية مع زوجها هاري على تويتر وإنستجرام يديرها آخرون.

جدير بالذر أن هاري وميجان يعيشان الآن في جنوب كاليفورنيا بعد تنحيهما عن أدوارهما الملكية في مارس لبناء حياة جديدة وتمويلها بأنفسهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.