الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جريزمان يتقدم لفرنسا أمام كرواتيا في الشوط الأول

فرنسا وكرواتيا
فرنسا وكرواتيا

أنهى منتخب فرنسا الشوط الأول متقدما على كرواتيا بهدف دون رد في اللقاء المقام بينهما، اليوم الأربعاء، على ملعب "ماكسيمير ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دورى الأمم الأوروبية.
جاء هدف الديوك عن طريق أنطوان جريزمان لاعب البارسا في الدقيقة الثامنة من اللقاء.
ويحتل منتخب الديوك المركز الثانى برصيد 7 نقاط متساويًا مع المتصدر البرتغال بنفس الرصيد، بينما كرواتيا يتواجد فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
وتقابل المنتخبان من قبل بنفس البطولة فى الجولة الثانية، ونجح منتخب فرنسا من تحقيق الانتصار برباعية لهدفين على كرواتيا وهى نفس نتيجة نهائى كأس العالم الأخيرة حيث تقابل المنتخبين وفازت الديوك أيضًا 4-2 لتتوج بالمونديال للمرة الثانية فى تاريخها، لذا يسعى الكروات لفك العقدة اليوم.
الديوك الفرنسية تقدم مستوى مميز حتى الأن فى البطولة، لذا تدخل اللقاء بكل قوة من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة تضيق الخناق على المتصدر، أملا فى خطف الصدارة والتأهل للدور المقبل.
فاز المنتخب الفرنسى فى ثلاث مباريات وتعادل مباراة واحدة مع المنتخب البرتغالى قبل التغلب على الكروات فى مباراة الذهاب بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.
فى المقابل، نجحت كرواتيا فى تحقيق أول فوز لها فى الجولة الماضية على السويد بهدفين لهدف لتحصد أول 3 نقاط لها، لذا فى هذا اللقاء ستقاتل بكل قوة لتحقيق الانتصار بهدف الوصول للأدوار المتقدمة.
وتلقى منتخب كرواتيا هزيمتين من أول وثانى المجموعة واستطاع الفوز فى مباراة واحد على منتخب السويد بهدفين مقابل هدف ولديه 3 نقاط فقط فى رصيده حتى الآن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.