الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:15 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دجلة يعلن التعاقد مع التونسي إيهاب المباركي

وادى دجلة
وادى دجلة

أعلن نادى وادى دجلة، التعاقد رسيمًا مع التونسى إيهاب المباركى ظهير أيمن فريق الترجى، تأكيدًا لليوم السابع، الذى سبق وأكد توقيع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف فريق الكرة الأول بنادى وادى دجلة لمدة 3 سنوات، بداية من الموسم المقبل، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة انتقال حر، عقب رحيل المباركى عن "باب سويقة"، حيث حضر اللاعب إلى القاهرة الأحد الماضى، وحرص على حضور مواجهة غزلان دجلة أمام الإنتاج الحربى التى أقيمت يوم الإثنين، من مقصورة ملعب "الأهلى" والتى حقق فيها دجلة أكبر فوز فى مشواره بالمسابقة بنتيجة 4/1.

وعقد المباركى جلسة مع مسئولو دجلة تم خلالها وضع الرتوش النهائية للتعاقد، والاتفاق على الانتقال للفريق لمدة 3 سنوات، ووقع اللاعب على العقود، مشترطًا عدم تفعيلها فى حالة تعرض الفريق للهبوط لدورى الدرجة الثانية، وبعد أن ضمن الفريق الدجلاوى البقاء فى الممتاز، أعلنت الصفحة الرسمية للفريق عن اتمام الصفقة بشكل رسمى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة