الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف تتواجد في الشيخ زايد من أجل مسلسل ”شارع ٩”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أتجهت الفنانة رانيا يوسف صباح اليوم إلي مدينة الشيخ زايد لكي تستأنف تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "شارع ٩" الذي من المقرر عرضه علي الشاشات خلال الفترة المقبلة في الموسم الشتوي، وتجسد خلال الأحداث دور طبيبة نفسية تحاول حل مشاكل الشباب، خاصة في الشارع الذي تقطن به بالمعادي والمعروف بـ "شارع ٩"، والهدف من المسلسل توجيه بعض النصائح المهمة للآباء وكيفية إتمام التربية بالشكل السليم، الذي يتفادون من خلاله مشكلة الإدمان نتيجة إهمال الأب أو الأم لأبنائهم وانشغالهم بأعمالهم فقط.
من جانب آخر تنتظر الفنانة رانيا عرض الموسم الثانى من مسلسل "الآنسة فرح" الذى تشارك فى بطولته مع أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدى ومحمد كيلانى وتامر فرج وعارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز ومحمد العمروسى وجيلان علاء، حيث سيتم عرض العمل فى شهر نوفمبر المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.