الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:09 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو عرفة يكشف كواليس تهريب علاء ولي الدين لـ”20 رغيف كبده ومخ”

قص المخرج عمرو عرفة كواليس موقف كوميدي جمعه مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، وذلك في إحدى الفنادق الكبرى، حيث نشر عمرو عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" صورة نادر له مع علاء ولي الدين وكتب عليها معلقًا :"كنت متختخ في الفتره دي ..مش ممكن تبقي مع علاء و متتخنش.. يفتح نفسك علي الاكل .. مره كان واخد اوضه في انتركونتننتال و انا معاه و لسه همشي قالي هأكلك احلي كبده ومخ من عجيبه .. لسه بقول مستحيل يخش الفندق لقيت المساعد داخل شايل علبتين تورته و جواها ٢٠ رغيف كبده ومخ، الله يرحمك".

يذكر أن علاء ولي الدين كان يشعر في شهوره الأخيرة بقرب موعد رحيله وكان يُخبر المقربين منه بذلك، كما إنه اشترى ‏مقبرة في مدينة نصر قبل وفاته بفترة قصيرة وقال لوالدته أن هذه الدار الباقية، وحدث بالفعل ما شعر به الراحل، وتوفي أول يوم من ‏عيد الأضحى 11 فبراير 2003 بعد أن صلى صلاة العيد‎.‎

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.