الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:43 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لقاء الخميسي: عبد المنصف وقع للأهلي.. وأعشق محمود الخطيب

عبد المنصف ولقاء الخميسي زوجته
عبد المنصف ولقاء الخميسي زوجته

كشفت الممثلة لقاء الخميسي، زوجة محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة حاليًا والزمالك سابقًا، عن حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع زوجها.

وقالت لقاء الخميسي في تصريحات تلفزيونية:” الأهلي فاوض زوجي وقام بالتوقيع للقلعة الحمرء ولكن هو زملكاوي للغاية وضحى كثيرًا من أجل الزمالك”.

وتابعت لقاء:” أنا لا أشجع كرة القدم ولكن أول ما سمعت عن الكرة كانت عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وانا بحبه للغاية”.

وأضافت لقاء:” عبد المنصف عانى من التنمر لسنوات وكنت في وقتها لا أرد وألتزم الصمت، ولما رديت على الجماهير، زوجي افتكرني بهزر ولا أمر فاض بيا كثيرًا”.

على أنباء تفويت زوجها لنادي الزمالك، قالت:” زوجي لا يفكر في التفويت للزمالك رغم انتمائه الكبير للأبيض، كل الانتقادات التي يتعرض لها هو لا يشغل باله بهما ويركز فقط في الملعب ودائما بيقولي انتي ليه شاغلة بالك”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.