الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طاهر لـ”المقاولون العرب”: مبروك للنادي اللي كان له فضل كبير عليا

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

نشر طاهر محمد طاهر ىعب نادي المقاولون والذي أنتقل مؤخراً إلى النادي الأهلي، عبارات تهنئه لناديه بعد حسم المركز الرابع وتأكد المشاركه في بطولة الكونفدرالية.

وكتب "طاهر" الذي سيلعب مع الأهلي في الموسم الجديد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مبروك للنادي اللي قدمني وكان له فضل كبير عليا، سعيد بمشاركتي في تحقيق المركز الرابع والتأهل لأفريقيا، شكرا نادي المقاولون العرب على كل شيء".

وجاءت رسالة طاهر، بعد إتمام إجراءات انتقاله لصفوف النادي الأهلي بداية من الموسم الكروي الجديد 2020-2021، وتأكد مشاركة المقاولون العرب الموسم المقبل في بطولة الكونفدرالية بعد أن رشحت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، رباعي المقدمة في جدول ترتيب الدوري للعب في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل.

وحرص طاهر محمد طاهر، مؤخرا على تهنئة جماهير القلعة الحمراء ببطولة الدوري رقم 42، وكتب طاهر محمد طاهر عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مبروك للنادي الأهلي ورجالته الدوري 42 وإن شاء الله الـ43 مع بعض".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.