الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طنطا يصطدم بالمصري في مباراة شرفية بالدوري

طنطا
طنطا

في مباراة شرفية للفريقين، يلتقي فريق طنطا نظيره المصرى البورسعيدى في الخامسة والنصف عصراً على ستاد برج العرب بالإسكندرية، منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
وحسم الاهلى بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي فيما تأكد هبوط طنطا ونادى مصر وحرس الحدود للقسم الثانى ويبقى الصراع دائراُ على مركز الوصيف وبين بعض الفرق على تحسين المراكز بجدول المسابقة.
ويقبع طنطا بالمركز الأخير بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في مباراتين فقط وتعادل في 13 وخسر 17 لقاء وسجل لاعبوه 19 هدفاً ودخل مرماه 52 هدفاً فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز السابع برصيد 42 نقطة جمعها من 32 مباراة فاز فى 11 لقاء وتعادل في 9 وخسر 12 مرة وسجل 32 هدفاً وعليه 33 هدفاً .
وتأكد هبوط طنطا من الدوري الممتاز رسميا بعد النتائج التي آلت إليها مباريات الجولة 30 من المسابقة ، ولم ينجح طنطا في الاستمرار في الدوري لموسمين متتاليين مثلما فعل في موسمي 2016-2017 و2017-2018 ، ويلعب رضا عبد العال المدير الفني لطنطا مباراة اليوم للشهرة بعد عودته للمظاليم حيث يعتبر المباريات المتبقية من المسابقة المحلية بمثابة إعداد للمرحلة المقبلة.
بينما شدد على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى على لاعبيه ضرورة مواصلة الانتصارات لتحسين مركز الفريق بالمسابقة قبل نهايتها،وتعاقد المصري مع علي ماهر لقيادة الفريق بديلاً لطارق العشري في الأول من سبتمبر الماضي ونجح في الحصول على 21 نقطة من ستة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم ، ويعد أحمد ياسر والفلسطيني محمود وادي والبوركيني سادو سانبوري في صدارة هدافي المصري برصيد 4 أهداف لكل لاعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.