×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 07:00 صـ 11 ربيع أول 1442هـ
الموجز كافية

ظلت محبوسة داخل حمام عام ونصف.. حكاية السيدة التى حولها زوجها إلى هيكل عظمي

السيدة التى حولها زوجها إلى هيكل عظمي
السيدة التى حولها زوجها إلى هيكل عظمي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسيدة قام زوجها بحبسها داخل حمام لأكثر من عام ونصف حتى تحولت إلى هيكل عظمي.

الأمر الذى أثار الجدل وأشعل الغضب بين الرواد عقب انتشار الفيديو على السوشيال ميديا، مشيرين إلى أن هذه الزوجة لم تنج من زوجها في الهند الذى حبسها لأكثر من سنة ونصف داخل حمام مساحته 9 أمتار، حتى تحولت إلى هيكل عظمي.

المثير للدهشة إلى أنه لم يشعر بها أحد الجيران سوى من أيام قليلة، حيث عثرت إحدى الجيران في قرية بشمال الهند على امرأة احتجزها زوجها لمدة 18 شهرًا داخل حمام مساحته 9 أمتار، تأجيرها على العيش في ظروف قاسية.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة هندوستان تايمز الإنجليزية، التى أشارت إلى ما كشفته «راجني جوبتا»، قائلة إنها وجدت المرأة "في حالة بائسة يرثى لها" رغم أنها أم لثلاثة أطفال، إلا أن زوجها لم يرحمها بحجة أنها تعاني من "مرض عقلي".

وظهرت المرأة الهندية بجسد هزيل ضعيف يبدو كـ هيكل عظمي دليل على سوء التغذية التي عانت منه، وقد غطى البراز جسدها وملابسها” فأخرجتها راجني من جحيم زجها زوجها فيه.

اللافت للنظر أن تلك السيدة لم تكن تقوى على المشي حين أخرجوها من محبسها، وقد تولت إحدى الجيران تنظيف الأوساخ المختلفة العالقة في ثيابها وشعرها.

هيكل عظمي حبسها لأكثر من سنة ونصف داخل حمام راجني جوبتا أم لثلاثة أطفال تنظيف الأوساخ مرض عقلي سوء التغذية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 07:00 صـ
11 ربيع أول 1442 هـ 28 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:06
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:30