الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يعلن إصابة فان دايك بالرباط الصليبي

فان دايك
فان دايك

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد، عن خضوع لاعبه الهولندي فيرجيل فان دايك لعملية جراحية، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس السبت أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي" بريميرليج " موسم 2020-2021.

وتعرض فان دايك لإصابة قوية في الركبة، بعد التدخل القوي لجوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون عليه بعد أقل من 10 دقائق عن انطلاق المباراة.

ونشر نادي ليفربول بيانًا جاء فيه:" يمكن لنادي ليفربول أن يؤكد أن فيرجيل فان ديك سيخضع لعملية جراحية بسبب إصابة الركبة التي تعرض لها خلال التعادل 2-2 يوم السبت مع إيفرتون."

وأضاف:" أصيب قلب الدفاع بقطع في أربطة الركبة بعد تصادمه مع حارس إيفرتون جوردان بيكفورد بعد ست دقائق في جوديسون بارك، وكان مطلوبًا أن يتم استبدال فان ديك.. وبعد مزيد من التقييم عن الإصابة، فتبين أنه هناك حاجة لعملية جراحية."

وأكمل قائلًا:"لم يتم وضع جدول زمني محدد بخصوص عودته للفريق في هذه المرحلة..بعد الجراحة ، سيبدأ فان ديك برنامج إعادة التأهيل مع الفريق الطبي بالنادي لتمكينه من الوصول إلى كامل لياقته البدنية في أقرب وقت ممكن."

ومن المتوقع أن تصل مدة غياب فان دايك عن ليفربول لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أشهر، أي انتهاء موسمه بشكل شبه أكيد مع الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.