الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:44 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”مبطلناش إحساس” لـ تامر حسنى تتخطي حاجز الـ ٨ ملايين مشاهدة علي ”يوتيوب”

تامر حسنى
تامر حسنى

أستطاع الفنان تامر حسني أن يحقق نجاح جماهيري جديد من خلال أغنيته "مبطلناش إحساس" من ألبومه "خليك فولاذي" حيث تخطت حاجز الـ ٨ مليون مشاهدة بعد طرحها بأيام علي قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وميكس هاني محروس، وماستر جلال الحمداوي.
من جانب آخر أنتهي الفنان تامر حسني مؤخراً من تصوير جميع مشاهده في فيلمه الجديد "مش أنا" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتشاركه البطولة الفنانة حلا شيحة، والفنان ماجد كدواني ونخبة كبيرة من نجوم الفن والعمل من إخراج سارة وفيق.
حيث تدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" والذي يجسد دوره الفنان تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.