الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:15 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللى كريم لم تكن الأولى..فنانات اعترفن بخيانة أزواجهن البعض مع صديقاتهن والبعض الآخر سبب لهن صدمة كبيرة

جدل كبير أثارته الفنانة نيللي كريم بعدما اعترفت بتعرضها للخيانة من قبل زوجها الثاني هاني أبو النجا، وذلك خلال ظهورها الأخير في أحد البرامج التلفزيونية.

وقالت نيللي خلال تصريحاتها :"كل سيدة تمر بالعديد من المراحل في حياتها، وهذه المرحلة مررت بها وانتهى زواجي بالطلاق بسبب ذلك"، ولم تكن نيللي كريم هي الفنانة الأولى التي تعترف بتعرضها للخيانة بل سبقها العديد من النجمات نرصدها في السطور التالية.

كشفت الفنانة ندى بسيوني عن تفاصيل خيانة زوجها السابق لها، وسبب انفصالها عنه والمعاناة التي عاشتها خلال هذا الزواج، حيث قالت إنها اكتشفت هذا عن طريق هاتفه المحمول كما أن أصدقاءها كشفوا لها أن زوجها دائماً ما يتواجد مع عدد من السيدات.

وأكدت ندى على أنها سامحت زوجها في البداية، ولكنه أصر على تكرار فعلته لذا لم تستطيع الاستمرار معه، قائلة :"اللى بيخون مينفعش يتسامح لأنه بيرجع تاني لأن ده بيبقي طبيعة، وجوزي كمل في خيانته مقدرتش استمر معاه لأن الإنسان الخاين ييكرر أفعاله، ومش ندمانة على قرار الانفصال"، مشيرة إلى أنها لم تفتقد شيئا في حياتها بدون رجل، مؤكدة أن الحياة الزوجية بدون عاطفة حقيقية لا يمكن أن تستمر.

و في إحدى اللقاءات التلفزيونية أكدت الفنانة دينا الشربيني على تعرضها للخيانة من صديقتها المقربة موضحة أنها ضبطتها مع خطيبها، وغادرت لأنها لم تستطع أن تواجههما.

وأشارت إلى أنها تضايقت كثيرا من صديقتها أكثر من خطيبها نظرا لأن لديها توقعات باحتمال خيانة الرجل للمرأة لأن معظم الرجال يكذبون، ولكنها لم تتخيل أن تقوم صديقتها بهذه الفعلة، خاصة إنها كانت تخبرها عن علاقتها به، وأضافت أن هذه الصديقة اتصلت بها بعد سنتين واعترفت بخطئها، في حين حاول حبيبها العودة إليها، معلقًا على خيانته بأنها كانت "غلطة"، لافتة إلى أنه لو اعترف حبيبها بخيانته، لها كانت سامحته، حيث قالت :"أكره الرجل الكاذب الغبي".

وكشفت الفنانة بوسي هي الآخرى، عن أن زوجها خانها مع صديقة مقربة منها، وقالت إنها استقلت تاكسي وتتبعته وراقبته حتى ضبطته رفقة راقصة، وضربته وضربتها وطلبت الطلاق، وقالت بوسي "أنا بأخد حقي، وضربت زوجي بأيدي، وبعرف اضرب كويس".

أما الفنانة سمية الألفي فكشفت عن خيانات الفنان الراحل فاروق الفيشاوي لها المتعددة، ولكنها أوضحت أن الخيانة ليست خيانة جسد بل خيانة مشاعر، والفيشاوي لم يخنها بمشاعره لأنه لم يحب أحدا مثلها، ولم تحاول أن تثبت خيانته الجسدية أبدا، رغم المكالمات الهاتفية التي كانت تصلها باستمرار حول نزواته، مضيفة :"عمري ما قررت إني أروح اتأكد واقفشه.. مقدرش أعرضه لده ولا اعمل فيه كده".

وأشارت سمة الألفي إلى أنها لم تنفصل عنه بسبب علاقاته النسائية بل من أجل أبنائها، حيث قالت :"هو ميقدرش يقاوم الستات، قالي مرة بمنتهى البساطة إنه لو ست أشارت له أن يأتي بيروحلها ومبيقدرش يقول لا.. نعمل ايه في الستات بقا.. هو مظلوم الراجل".

وتعرضت الفنانة ديما بياعة للخيانة من قبل صديقتها الفنانة السورية نسرين طافش مع زوجها الفنان تيم حسن وأشارت ديما بياعة في إحدى المقابلات إلى أن ​الخيانة​ ذبحتها، لأن نسرين كانت صديقة مقربة جداً لها، مؤكدة أن تيم أخبرها أن نسرين طافش هي من كانت تحاول التقرب منه بالرسائل والمكالمات.

أما عن كيفية علمها بالخيانة، فقالت في إحدى المقابلات إن رسالة نصية وصلتها من فاعل خير تقول إن زوجها يخونها مع صديقتها، وعندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة واصفة شعورها "نسرين صديقتي منذ أربع سنوات ودخلت بيتها وهي دخلت بيتي، وتعرف أن لي أولاد، وبالرغم من ذلك خانتني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.