الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم تايلور سويفت.. لدعم متضرري كورونا نجوم هوليوود يتبرعون بجيتاراتهم في مزاد

نجوم هوليوود يتبرعون بجيتاراتهم
نجوم هوليوود يتبرعون بجيتاراتهم

من أجل تعبيرهم للدعم الكامل متضرري كورونا، اتخذ عدد من نجوم ونجمات هوليوود إجراء انساني لدى بعض المواطنين، حيث تبرع كل من تايلور سويفت وبرادلي كوبر وكيث إربان بجيتاره لمزاد نظمه مشاهير موسيقى الريف الأمريكي "كانتري"، بهدف جمع الأموال لصالح عاملين بالصناعة دمرت جائحة فيروس كورونا سبل عيشهم.

ولهذا نستعرض معكم أبرز نجوم هوليوود يتبرعون بجيتاراتهم في مزاد:

= من ناحيتها، قالت دار "كريستيز" للمزادات إن تايلور سويفت وضعت توقيعها على جيتار جيبسون أسود عزفت عليه أثناء أداء أغنيتها الجديدة "بيتي" لأول مرة في سبتمبر.

جاء ذلك وفقا لوكالة "رويترز"، التي اشارت إلى أن الجيتار سيعرض مع مجموعة من الريشات المصنوعة خصيصاً للمغنية، والتي يمكن أن تحصد ما بين 25 ألفاً إلى 40 ألف دولار.

= كما يعرض الجيتار الإلكتروني الذي عزف عليه برادلي كوبر أثناء أدائه دور مغني موسيقى الكانتري في فيلمه "مولد نجمة" (إيه ستار إز بورن) عام 2018 بسعر يقدر بما يتراوح بين ألفين وأربعة آلاف دولار.

ويبدأ المزاد الخميس ويستمر حتى 29 أكتوبر، وستذهب أرباحه إلى صندوق مساعدة المتضررين من "كوفيد-19" التابع لأكاديمية موسيقى الريف (كانتري) والذي أُنشئ لدعم العاملين وراء الكواليس بصناعة موسيقى الريف في ناشفيل.

= وشملت المعروضات الأخرى في المزاد آلة قانون صغيرة لامعة كانت ملكا للمغنية دولي بارتون لمدة 30 عاماً، وأكورديون بالدوني كلاسيكي للمغنية شيريل كرو، وآلات جيتار لكيث إربان ودوايت يوكام وبليك شيلتون وفينس جيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.