الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:52 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نص برقية مجلس الشيوخ للرئيس السيسي

بعث رئيس مجلس الشيوخ المستشارعبد الوهاب عبد الرازق اليوم الإثنين برقية للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة بدء انعقاد الغرفة الثانية.

وقد جاء نص البرقية على النحو التالي:

"السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئیس جمهورية مصرالعربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.. في هذا اليوم التاريخي - وفي شهر الانتصارات - عقد مجلس الشيوخ أولى جلساته، وضم نخبة مثقفين ممثلين لجميع طوائف الشعب المصري، واكتمل بنيانه باختيارهيئة مكتبه".

وتابعت البرقية: "يشرف مجلس الشيوخ أن يبعث لسيادتكم بجزيل الشكرعلى إعادته كغرفة ثانية للبرلمان بمسماها العريق وبصادق التهنئة على اكتمال هذا الاستحقاق الدستوري، بعد أن أقسم أعضاؤه على المحافظة على النظام الجمهوري وعلى احترام الدستور والقانون ورعاية مصالح الشعب، والحفاظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه، ويعاهد المجلس سيادتكم والشعب على الوفاء بما أقسم عليه، وأن يحقق آمال الشعب فيه فيما اختصه به الدستور والقانون من مهام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.