الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معيط : الرئيس طالب بمضاعفة المبلغ المخصص لمواجهة الموجة الثانية لكورونا

أكد محمد معيط وزيرالمالية إنه خلال عرض الموازنة على الرئيس السيسي في شهرمارس الماضي سأله عن استعدادات الوزارة لمواجهة أي موجة جديدة من فيروس كورونا ماليا.

وأضاف محمد معيط في تصريحات تليفزيونية أن الرئيس السيسى طالب بمضاعفة المبلغ المخصص لمواجهة الموجة الثانية لكورونا وقال:" الدولة جاهزة وتتخذ كل احتياطاتها ماليا لمواجهة اي موجة محتملة من جائحة كورونا".

وتابع معيط على مدار السنوات الماضية كان يتحدث الرئيس السيسي على ضرورة الاستعداد لمواجهة اي ظروف استثنائية تواجه الدولة المصرية ومع انتشار جائحة كورونا وجدنا تأثر ضخم في الاقتصاد العالمي و لكن مصر كانت مستعدة لمواجهة اي ظروف".
وقال :"اقتصاد مصراستمر ولم يتوقف خلال ازمة كورونا وكان هناك حالة تخوف بين المصريين من اختفاء السلع والمستلزمات الطبية ولكن السلع لم تختفي وكانت متوفرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة