الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكايات وأسرار يكشفها محمد يسري مع إسعاد يونس في ”صاحبة السعادة”.. الليلة

محمد يسري
محمد يسري

يحل الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري ضيف علي برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويعرض علي شاشة قنوات "دي إم سي" وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء ومن المقرر أن يتحدث خلال الحلقة عن أعماله المقبلة وسيكشف عن الكثير من الحكايات والأسرار في مسيرته الفنية، ومن جانب أعرب يسري عن سعادته بالمشاركة في هذه الحلقة حيث كتب قائلًا: "من اكتر الحاجات الي فرحتني الفترة الي فاتت القعدة دي مع صاحبة السعادة استنونا ان شاء الله علي DMC الساعة ١١".
من جانب آخر يشارك محمد يسري في مسلسل "حكايات بنات" الجزء الخامس الذي يتناول قصة أربع فتيات ويلقي الضوء على علاقتهن بأسرهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ميرنا نور الدين، وهند عبد الحليم، وهاجر أحمد، وأسماء جلال، وأحمد كرارة، وحازم إيهاب، وخالد منصور، وليلى حسين، وهو من تأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف.
يذكر أن آخر أعماله الفنية المشاركة في حدوتة "ما تيجي يا مليجي" الذي عرضت علي الشاشات الفترة الماضية ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" وحققت نجاح جماهيري كبير وقت عرضها ونسب مشاهدات عالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.