الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تطورات خطيرة فى قضية «وزير الدفاع المكسيكى» المتهم بالاتجار فى المخدرات

وزير الدفاع المكسيكى السابق
وزير الدفاع المكسيكى السابق

أمر قاض فيدرالي أمريكي باحتجاز وزير الدفاع المكسيكي السابق، سلفادور سيينفويجوس، بدون كفالة، اليوم الثلاثاء، مبررًا ذلك بأنه قد يهرب خارج البلاد قبل محاكمته.

كما أمر القاضي في لوس أنجلوس، بإرسال وزير الدفاع المكسيكي السابق، إلى نيويورك، لمواجهة اتهامات الاتجار بالمخدرات الفيدرالية، حسبما أوردت "رويترز".

وكان وزير الخارجية المكسيكي، مارسيلو إبرارد، قال يوم الخميس الماضى ، إن وزير الدفاع المكسيكي السابق سلفادور سيينفويجوس زيبيدا اعتقل في مطار لوس أنجلوس الدولي.

وقال إبرارد عبر تويتر إن السفير الأمريكي في المكسيك كريستوفر لانداو أبلغه بواقعة الاعتقال، وتابع إبرارد في تغريدة ثانية: "سيجري إبلاغ القنصل في لوس أنجلوس بالاتهامات في الساعات المقبلة"و "سنعرض على"سيينفويجوس زيبيدا" المساعدة القنصلية التي يستحقها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة