الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطبيق الإجراءات الاحترازية على بيراميدز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

أكد اللواء أشرف إبراهيم السفير المصرى بالمغرب، أنه حتى الآن لم تصل إليه معلومات واضحة بشأن إصابات كورونا التى تفشت بين لاعبى الرجاء.

وقال أشرف إبراهيم فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج " جمهور التالتة" الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق: أهنئ بيراميدز على النتيجة التى حققها، ونتمنى أن يتوج باللقب فى النهاية، ليس لدى فكرة عن موضوع الرجاء حتى الآن بسبب الانشغال فى مباراة بيراميدز.

واختتم: بيراميدز سيعود إلى الرباط غداً أو بعد غد، وبعدها يحدد موعد العودة والمباراة النهائية بدون جماهير وستطبق نفس الاجراءات الاحترازية.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تغلبه على حوريا كوناكري بطل غينيا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.