الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:52 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نناح وزريدة يتعافيان من فيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك

الرجاء
الرجاء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن كل من أيوب نناح ومحمد زريدة ثنائى الرجاء البيضاوى تعافيا من فيروس كورونا بعدما جاءت نتائج تحاليل اللاعبين سلبية وذلك قبل مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة في الأول من نوفمبر المقبل، وذلك بعدما أصيبا بفيروس كورونا قبل مواجهة الذهاب والتي انتهت لصالح الأبيض بهدف من توقيع أشرف بن شرقي.
وقالت إذاعة "راديو مارس" أن الرجاء سيستعيد خدمات اللاعبين في مباراة الإياب التي تأجلت لمدة أسبوع وستقام في الأول من نوفمبر بدلا من غدا السبت بإستاد القاهرة الدولي بسبب إصابة 14 لاعبا رجاويا بفيروس كورونا.
من ناحية أخرى، قال سعيد البيضاوي المتحدث باسم نادى الرجاء البيضاوي المغربي أن عدد الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبى نادى الرجاء المغربي بلغت أربعة عشر حالة مشيرا الى ان السبب الحقيقي وراء عدم سفر فريق الرجاء البيضاوى من الى القاهرة هو منع وزارة الصحة المغربية لسفرهم خوفا من زيادة اعداد الإصابات مؤكدا على ان اللاعبين المصابين تم عزلهم وهم تلقون العلاج حاليا.
وتابع البيضاوى خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية والذى يقدمة الاعلامى وائل الابراشى ان الكونفدرالية قد تأكدت من إصابة اللاعبين بالفيروس .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.