الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تريند السوشيال ميديا.. حكاية المسن الذى تسلق الجبال بدون حبال

المسن الذى تسلق الجبال بدون حبال
المسن الذى تسلق الجبال بدون حبال

قام عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، بتداول مقطع فيديو فيما بينهم لرجل مسن روسي تخطى الـ70 من عمره، وهو يظهر مهاراته في تسلق الجبال دون استخدامه لحبال للتأمين.

الأمر الذى أذهل الرواد عند مشاهدة الفيديو الذى انتشر بسرعة البرق حتى أصبح تريند السوشيال ميديا، بعد أن كشفت عنه صحيفة ديلي ميل، التى أشارت إلى حكاية المسن الذى تسلق الجبال بدون حبال، من خلال المقطع المصور الذي يظهر به الروسي المسن، ويدعى "ديدوف أندري أندرونوفيتش"، أثناء هبوطه بسلاسه من مرتفع صخري رأسي بمحمية شتولبي الطبيعية في روسيا.

وأوضح مقطع الفيديو مدى اللياقة البدنية التي يتمتع بها الروسي السبعيني، اذ قام بحركات إطالات لأقدامه بعد هبوطه من المرتفع الصخري الشاهق، لا يقوم بها إلا الرياضيون المخضرمون.

وكان الفيديو المنتشر قد التقط في الأصل بتاريخ 19 من شهر سبتمبر الماضي، وظهر للمرة الأولى عبر منصات التواصل بروسيا خلال الأسبوع الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.