رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 12:39 مـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يتحدى تشيلسي في قمة مثيرة بالدوري الإنجليزي

أحمد كمال
أحمد كمال

يفتح ملعب أولد ترافورد، أبوابه للقاء من العيار الثقيل يجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، في إطار فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2020/2021م.

ويتواجد تشيلسي في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله ستحدد في وقت لاحق.

وتعادل البلوز في الجولة الماضية من الدوري أمام ساوثهامبتون بثلاثية لكل فريق، وأيضًا تعادل سلبيًا ام إشبيلية في دوري الأبطال، وهذا رقم غير مقبول بالنسبة لجماهير الفريق.

وسيقاتل تشيلسي في اللقاء من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى سكة الانتصارات، رغم صعوبة المواجهة إلا أنه سيدخلها بأتم الجاهزية وبجميع أسلحته لمحاولة خطف الـ 3 نقاط من أنياب اليونايتد.

بينما مانشستر يونايتد الذي يقدم أداء غير مستقر في الدوري، ولكن حقق الانتصار برباعية في الجولة الماضية على نيوكاسل يونايتد برباعية لهدف وقبلها انهزم من توتنهام بسداسية، ونجح في دوري الأبطال مؤخرًا من تحقيق الانتصار على باريس سان جيرمان بهدفين لهدف.

وبعد الانتصار على باريس، سيكون اللاعبين بكامل تركيزهم وبمعنويات عالية، وسيدخلون اللقاء بكل قوة وحماس، راغبين تذوق طعم الانتصار من جديد، ويواصل في ضرب المنافسين من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب وتعديل المسار.