الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حمودي.. أكثر لاعب مصري يخسر نهائيات بطولات أفريقية في التاريخ

أحمد حمودي
أحمد حمودي

بات أحمد حمودي لاعب بيراميدز أكثر لاعب مصري في التاريخ يخسر نهائيات بطولات أفريقية بعدما فقد فرصة معانقة لقب الكونفدرالية اليوم مع بيراميدز، ليكون النهائي الرابع الذى يخسره اللاعب، رغم أن اللاعب لم يتواجد في قائمة المباراة لكنه يتواجد في قائمة الفريق الأفريقية.
وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لقب الكونفدرالية الأفريقية، على يد نادي نهضة بركان المغربي، اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت بالمغرب.
خسر حمودي اللقب الأفريقي الأول حينما كان لاعبًا في الزمالك عام 2016 أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بينما النهائي الثاني كان مع الأهلي عام 2017 والثالث كان مع الأهلي أيضًا عام 2018، والرابع كان اليوم مع نادي بيراميدز.
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان، في التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب بيراميدز بعدما فاز عليه بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب، في نهائي كأس الكونفدرالية.
جاء الهدف عن طريق اللاعب إيسوفوا دايو، في الدقيقة 15، عقب عرضية من محسن ياجور من الناحية اليمني، ليحدث ارتباك بين لاعبي بيراميدز داخل منطقة الجزاء؛ لُيسجل نادي نهضة بركان الهدف الأول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.