الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمال مثلوثي تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد ”يوميات تونس” في مهرجان الجونة السينمائي

أمال مثلوثي
أمال مثلوثي

تستعد الفنانة التونسية أمال مثلوثي لإحياء حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، مساء الجمعة المقبل، تزامنًا مع احتفالها بإطلاق ألبومها الجديد "يوميات تونس"، وتأتي هذه الإطلالة المنتظرة في مستهل جولة مثلوثي العالمية للاحتفال بألبومها الجديد "يوميات تونس"، والذي يضم في جعبته 18 أغنية، مقسمة عبر ألبومين في ألبوم واحد، حيث يحوي النصف الأول تسعة أغنيات أصلية من تأليفها وتلحينها وغناها، منها "حلم، والروح وما لقيت، وفي كل يومين"، بينما يشمل النصف الثاني تسعة أغنيات "كوفرز"، تعيد خلالها تقديم أشهر الأغنيات العالمية التي تفضلها على طريقتها الخاصة.
ووصلت مثلوثي صباح اليوم إلى مصر قادمة من محل إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لبدء البروفات النهائية لحفل ختام النسخة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الذي تشدو خلاله بمقتطف من ألبومها الجديد، في أول إطلالة غنائية لها في مصر بعد غياب أكثر من عامين منذ آخر حفلاتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة