الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:55 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”بالبنط العريض” لـ حسين الجسمي تتخطى حاجز الـ ٢٣٠ مليون مشاهدة خلال شهرين

حسين الجسمي
حسين الجسمي

تخطت أغنية "بالبنط العريض" الفنان حسين الجسمي حاجز الـ ٢٣٠ مليون مشاهدة بعد شهرين من طرحها علي قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وفور طرحها حققت الأغنية نجاح جماهيري كبير، وأصبحت تريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى، فهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.
من جانب آخر أحيا حسين الجسمي مؤخراً حفل الذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والذي أقيم بمدينة الجلالة بالعين السخنة، وقال عبر حسابه على تويتر، "احتفلنا مع أحبابنا المصريين بكل حب وفرح وغنّينا سويّاً فى عشق مصر وانتصارات أكتوبر العظيمة.. وتبادلنا المحبة كعادتنا أنا وحبيبتى مصر".
وبدأ الجسمى فقرته الغنائية ضمن فعاليات الحفل الغنائى بأغنية "بتعدى فى حته"، كما غنى بعدها مجموعة من أفضل أغانيه من "أما براوة" لـ "وطالت المسافات"، ثم أكد فى كلمته أن شعب الإمارات ومصر شعب واحد وعيد النصر عيد لكل الوطن العربى، مؤكدًا أن مصر دوماً جميلة ومتجددة باستمرار فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة