الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:07 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نيفين جامع: 38 جمعية أهلية و7 جمعيات من ذوى الاحتياجات الخاصة شاركوا فى معرض تراثنا

معرض تراثنا
معرض تراثنا

عقد مجلس إدارة تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة اجماعا شارك فيه وزراء التخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولى، والمالية، والتنمية المحلية، والشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي، والتجارة والصناعة، وأعضاء مجلس إدارة الجهاز.

وأصدر جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر تقرارا أكد خلاله أن إجمالى عدد الزائرين لمعرض تراثنا في دورته الثانية والذي أقيم في مركز مصر للمعارض في التجمع الخامس بلغ نحو 75 ألف زائر، كما حقق مبيعات وصلت لنحو 60 مليون جنيه.

ومن جانبها أعلنت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، نتائج معرض تراثنا 2020، خلال الاجتماعـ مؤكدة أن المعرض شارك به 630 عارضًا من مختلف محافظات الجمهورية، منهم 400 سيدة، وتم من خلالهم عرض 28 منتجًا، شملت المشغولات اليدوية، والسجاد اليدوى، والملابس التراثية، والمنتجات الخشبية، والصدف، والنحاس، والمفروشات، وغيرها من المنتجات والحرف اليدوية التى تتميز بها عدد من المناطق على مستوى الجمهورية.

وأشارت إلى أنه شارك في المعرض 38 جمعية أهلية من منتجى الحرف اليدوية، و7 جمعيات من ذوى الاحتياجات الخاصة، مثلهم عدد 16 عارضاَ، فضلًا عن عدد من الجامعات المصرية، بالإضافة إلى عدد من الجهات الشريكة، ومنها وزارات الشباب والرياضة، والتنمية المحلية، والتضامن الاجتماعي، إلى جانب المجلس القومى للمرأة، ومدينة الأثاث بدمياط، والمجلس التصديري للحرف اليدوية، وغيرها من المؤسسات والجهات المعنية بالمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وريادة الأعمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة